0 تصويتات
في تصنيف مشاهير بواسطة (97.8ألف نقاط)
من هو حسن زاهر غصن وكيف مات حسن غصن ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو حسن زاهر غصن

حسن زاهر غصن هو طفل لا يتجاوز عمره 15 عامًا سقط شهيدًا في تاريخ 27 أغسطس 2020 من قبل أحد شبان تنظيم حزب الله اللبناني، على خلفية تعليق صور متعلق بعاشوراء وبـ ”حزب الله” في سنتر شبلي والذي يملكه علي شبلي، حيث حصل إشكال مع عشائر عرب خلدة تطور فيما بعد إلى إطلاق نار، وبعد مقتل غصن جرت محاولات كثيرة لحل المشكلة، وتمسكت العشائر في خلدة بمطلب وحيد، وهو تسليم علي شبلي إلى القضاء اللبناني، والا سيلجؤون إلى أخذ حقهم بيدهم أو “الحق العشائري” إي “الدم بالدم”.

الثأر لحسن زاهر غصن

ثأر عرب خلدة لمقتل الشاب حسن زاهر غصن لم يتأخر. وقبل حلول الذكرى السنوية الأولى، أقدم شقيق القتيل أحمد غصن، على قتل علي شبلي في أحد منتجعات بانجيا في منطقة الجية، وهو المتهم والمسؤول الأول عن قتل حسن غصن، وحسب الرواية المتداولة، دخل أحمد حفل زفاف كان يقام في المنتجع وأطلق عدة رصاصات من مسدس حربي على شبلي، فتم نقل الأخير إلى مستشفى سبلين حيث توفي متأثرًا بإصابته، وأفادت المعلومات بأن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على منفذ الجريمة.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (97.8ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

من هو حسن زاهر غصن وكيف مات حسن غصن ويكيبيديا السيرة الذاتية

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
موقع مسار التفوق منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة حيث تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات والإجابة عليها

التصنيفات

...